رقصة الزومبا

رقصة الزومبا

رقصة الزومبا من أول الأشياء التي يجب أن تفهمها عن هو أن الشعار هو حرفياً “تخلص من التمرين – انضم إلى الحفلة!” ونعم ، قد يبدو هذا أنهم لا يأخذون اللياقة البدنية على محمل الجد ، ولكن لا تدع هذه الحيلة التسويقية تخدعك – Zumba هو في الواقع تمرين مذهل إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ويمكن أن يوفر كمية هائلة من الفوائد المضافة لعملائك.

ومع ذلك ، يصعب تحديد نوع Zumba. هل هي حفلة رقص أو هل هو تمرين حقيقي أو هل هو لفقدان الوزن أو بناء العضلات هناك الكثير من الأسئلة حول تعريفه. علاوة على ذلك ، فإن لها تاريخًا مثيرًا للاهتمام ، وهو عرضي بشكل أساسي مما يجعل قصة رائعة ، ولكنه أيضًا يضيف إلى الارتباك لذا قمنا بشيء فريد وابتكرنا طريقتنا الخاصة لوصف Zumba. هنا في كل مجدها ، تعريفنا المغلف بدقة لـ Zumba (انسخ والصق هذا ، اكتب هذا ، ضع هذا تحت إشارات مرجعية مهمة ، افعل كل ما عليك القيام به لتذكر هذا التعريف الرائد).

رقصة الزومبا
رقصة الزومبا

ما هي رقصة الزومبا

هي نوع من لياقة الرقص التي كانت موجودة منذ التسعينات ، هو العمود الفقري لجنون لياقة الرقص – فهو يضم مجموعة متنوعة من حركات الرقص والموسيقى المستوحاة من اللاتينية لتعزيز صحة القلب ، وجرعة صحية من النشاط الهوائي ، و طريقة ممتعة ومثيرة لبناء العضلات وتقويتها وتحسين تمارين القلب وتعزيز المرونة وتقليل التوتر.

سواء كنت تضحك أو إذا لم يكن لديك روح الدعابة على الإطلاق ، فإنك تحصل على جوهر ما نحن على وشك القيام به – تحدث عن فوائد زومبا. وعندما نفعل ذلك ، تذكر أننا لا نتحدث فقط عن مزايا أخذ صف بنفسك (على الرغم من أننا لن ننصح أبدًا بذلك). نحن نتحدث عن الفوائد التي سيوفرها تدريس صف Zumba لصحة العملاء والأهداف والعافية بشكل عام.لذا ، بدون مزيد من اللغط ، دعنا نحاول تغطية أكبر عدد ممكن من مزايا زومبا- ونحسب ذلك كتحذيرك الرسمي (نظرًا لوجود عدد غير قليل).

فوائد رقصة الزومبا

يعزز Zumba صحة القلب

نغمات الزومبا وتبني العضلات

زومبا هو مسكن كبير للتوتر

زومبا يعزز فقدان الوزن الصحي يحسّن Zumba التنسيق والمرونة.

يحد من الاكتئاب وبمثابة علاج نفسي

رقصة الزومبا
رقصة الزومبا

 ZUMBA FITNESS

إذا كنت تخطط لإضافة Zumba إلى مجموعة اللياقة البدنية الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى القيام بأكثر من مجرد الدراسة والحصول على شهادة وتعلم كيفية تصميم الرقصات – فأنت تحتاج بالفعل إلى فهم ما يجري في فصل زومبا العادي. نحن لا ننصح بأن تقوم بإنشاء فئة نسخة كربونية تكرر بالضبط ما تفعله فئة الزومبا أخرى – نحن نشجعك دائمًا على وضع دورك الشخصي الإبداعي على الأشياء. لكننا نعتقد أنه إذا قام شخص ما بالتسجيل في صف. Zumba

فمن المرجح أنه يتوقع بعض عروض Zumba القياسية. ترجمة؟ تحتاج إلى معرفة ما تفعله إذا كنت تخطط لتقديم درس بدس زومبا. لذا ، فلنقم بإعداد السيناريو بهذه الطريقة. أنت على وشك حضور أول صف لك على الإطلاق في زومبا تفتح باب صالة الألعاب الرياضية ، وتفحص الغرفة ، وتقوم بضبط ملابس التمرين العصبي وأنت تأخذ مكانك بالقرب من واجهة الاستوديو. ماذا الآن؟.

 فيما يلي بعض الأشياء التي من المحتمل أن تتوقعها لتجربتها عند التسجيل في صف زومبا

لطيف ، إيقاعي دافئ لا ، أنت لست على وشك الذهاب من أي وقت مضى إلى أخذ درس Zumba إلى الانخراط في ملحمة رقص السالسا. من المؤكد أن تتوقع نوعًا من الإحماء الموسيقي لبدء ضخ الدم ، واستمرار قلبك ، وتشغيل وضع الرقص الخاص بك! شعور خجول جدا (في البداية) لماذا ا؟ لأنه لا توجد طريقة (ما لم يكن لديك خلفية رقص جميلة جدًا) ستتمكن من إتقان تصميم الرقصات على الفور. وتعلم ماذا؟ لا أحد غيره كذلك. هذا نوع من جمالها. كل ما تحتاجه لهذا النوع من الصفوف هو عقل منفتح وقليل من المرونة عندما يتعلق الأمر بالشعور السخيف – ونعدك بأن الأمر يستحق ذلك في النهاية. بالإضافة إلى ذلك ، بعد بضع أغانٍ ، ستبدأ في التعرف على الخطوات المتكررة

Comments